Advertisement

فينالدوم برشلونة : أولى صفقات لابورتا فينالدوم يوقع عقدا مبدئيا مع برشلونة - ووفقا لـ سبورت الكاتالونية، فإن خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني، اجتمع صباح الثلاثاء مع محام هولندي، يدعى جان كابالت، الذي يعد من محيط لاعب ليفربول، وأن فينالدوم توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي برشلونة حتى 2024.

فينالدوم برشلونة : أولى صفقات لابورتا فينالدوم يوقع عقدا مبدئيا مع برشلونة - ووفقا لـ سبورت الكاتالونية، فإن خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني، اجتمع صباح الثلاثاء مع محام هولندي، يدعى جان كابالت، الذي يعد من محيط لاعب ليفربول، وأن فينالدوم توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي برشلونة حتى 2024.. ينتظر نادي برشلونة الرد النهائي من جورجينيو فينالدوم بعد العروض التي تناهلت عليه في الأيام الأخيرة من قبل باريس سان جيرمان ، والذي أدى ظاهريًا إلى تحسين عرض الراتب الذي وافق عليه نادي برشلونة عمليًا مع وكلاء لاعب خط الوسط الهولندي، إلا أن النادي الكتالوني قرر. باريس سان جيرمان يخطط لخطف جيني فينالدوم من برشلونة. وأضاف الإيطالي فينالدوم اقترب من توقيع عقد حتى 2024. وأضاف رومانو أن إدارة برشلونة ليس لديها خطط لزيادة عرض فينالدوم المالي حتى يكون اللاعب جاهزًا لقبول عرض باريس سان جيرمان بعقد حتى عام 2024. ومع انتهاء عقد فينالدوم مع نادي ليفربول في نهاية موسم 2020/2021 ، مما يمنح اللاعب الحق في الانتقال إلى نادٍ آخر في.

باريس كل صفقة تحب تعملها برشلونة تجي تجري تحب تخطفوا نفس السيناريو صار لاجويرو و باريس عرض عليه ضعف المبلغ و لكنو رفض. فينالدوم مرحبا بك في برشلونة ضابط ايقاع خط الوسط مهارات وأهداف رائعة. باريس سان جيرمان يخطط لخطف جيني فينالدوم من برشلونة. وأوضحت الموندو أن فشل صفقة الهولندي جورجينيو فينالدوم. ووفقا لـ سبورت الكاتالونية، فإن خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني، اجتمع صباح الثلاثاء مع محام هولندي، يدعى جان كابالت، الذي يعد من محيط لاعب ليفربول، وأن فينالدوم توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي برشلونة حتى 2024.

فينالدوم يكشف حقيقه انتقاله إلى برشلونة
فينالدوم يكشف حقيقه انتقاله إلى برشلونة from www.baladnaelyoum.com
أكدت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع جورجينو فينالدوم، الدولي الهولندي لاعب وسط ليفربول السابق. وذكرت الصحيفة إن برشلونة يتجه للبرازيل لتعويض فينالدوم. آخر أخبار برشلونة من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين. وأوضحت الموندو أن فشل صفقة الهولندي جورجينيو فينالدوم. وكتب رومانو عبر حسابه في تويتر فينالدوم لم يتفق على شيء مع بايرن ميونيخ، يريد برشلونة. باريس سان جيرمان يخطط لخطف جيني فينالدوم من برشلونة. لم يجدد عقده مع الريدز حتى الآن وطلب الرحيل إلى برشلونة للعب تحت قيادة. باريس كل صفقة تحب تعملها برشلونة تجي تجري تحب تخطفوا نفس السيناريو صار لاجويرو و باريس عرض عليه ضعف المبلغ و لكنو رفض.

وكان جورجينيو فينالدوم (30 عاما) ضمن خطة تعاقدات برشلونة، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، وقفت حائلا أمام إتمام ومن المتوقع أن يتم حسم مصير فينالدوم مع برشلونة في آخر أسبوع من هذا الشهر، أي مع قدوم الرئيس الجديد للنادي الكتالوني.

حوار ميسي يحدث طوارئ في برشلونة. وكان فينالدوم في طريقه للإنضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يتلقى عرض كبير من البي اس جي بالأمس. ينتظر نادي برشلونة الرد النهائي من جورجينيو فينالدوم بعد العروض التي تناهلت عليه في الأيام الأخيرة من قبل باريس سان جيرمان ، والذي أدى ظاهريًا إلى تحسين عرض الراتب الذي وافق عليه نادي برشلونة عمليًا مع وكلاء لاعب خط الوسط الهولندي، إلا أن النادي الكتالوني قرر. كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن أن سان جرمان الفرنسي دخل بقوة على خط مفاوضات النجم الهولندي فينالدوم، الذي بات لاعبا حرا بعد نهاية عقده مع ليفربول. ومع انتهاء عقد فينالدوم مع نادي ليفربول في نهاية موسم 2020/2021 ، مما يمنح اللاعب الحق في الانتقال إلى نادٍ آخر في. فينالدوم في صورة سابقة مع صلاح. ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لإغلاق ملف ديباي ليكون رابع صفقات هذا الصيف، بعد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإسباني إريك غارسيا والبرازيلي إيمرسون مايورال. يتفاوضان حاليا لانتقال فينالدوم لاعب وسط الريدز للنادي ويتبقي موسم واحد فقط في عقد فينالدوم مع ليفربول،. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اتفق مع فينالدوم منذ أسبوعين، وخططا بالفعل لإجراء الكشف الطبي، قبل تدخل سان جيرمان في وينتهي عقد جورجينو فينالدوم مع ليفربول هذا الشهر، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى برشلونة، لكن باريس سان جيرمان اقتحم. باريس كل صفقة تحب تعملها برشلونة تجي تجري تحب تخطفوا نفس السيناريو صار لاجويرو و باريس عرض عليه ضعف المبلغ و لكنو رفض. ورفضت إدارة نادي ليفربول تلبية مطالب جيورجينهو فينالدوم لتمديد تعاقده على مدار الموسم الماضي، ليرتبط بعدة أندية أبرزهم برشلونة وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان. فينالدوم يصدم برشلونة من أبرز الأحداث الرياضية الخاصة بالكرة العالمية نظرا لأن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان. فينالدوم مرحبا بك في برشلونة ضابط ايقاع خط الوسط مهارات وأهداف رائعة.

ينتظر نادي برشلونة الرد النهائي من جورجينيو فينالدوم بعد العروض التي تناهلت عليه في الأيام الأخيرة من قبل باريس سان جيرمان ، والذي أدى ظاهريًا إلى تحسين عرض الراتب الذي وافق عليه نادي برشلونة عمليًا مع وكلاء لاعب خط الوسط الهولندي، إلا أن النادي الكتالوني قرر. وكان فينالدوم في طريقه للإنضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يتلقى عرض كبير من البي اس جي بالأمس. ومع انتهاء عقد فينالدوم مع نادي ليفربول في نهاية موسم 2020/2021 ، مما يمنح اللاعب الحق في الانتقال إلى نادٍ آخر في. فينالدوم إلي برشلونة و كانتي إلي أنار ميلان. أكدت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع جورجينو فينالدوم، الدولي الهولندي لاعب وسط ليفربول السابق.

فينالدوم لن ينتقل إلى برشلونة لهذا السبب الميادين
فينالدوم لن ينتقل إلى برشلونة لهذا السبب الميادين from media.almayadeen.net
فينالدوم يبتعد عن برشلونة… الشباب يبدي رغبته بضم… برشلونة وسان جيرمان ينتظران… كشف تقرير صحفي، اليوم الأحد، عن تطور جديد، حول مستقبل لاعب الوسط الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي رحل عن ليفربول هذا الصيف، بعد انتهاء عقده. ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لإغلاق ملف ديباي ليكون رابع صفقات هذا الصيف، بعد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإسباني إريك غارسيا والبرازيلي إيمرسون مايورال. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اتفق مع فينالدوم منذ أسبوعين، وخططا بالفعل لإجراء الكشف الطبي، قبل تدخل سان جيرمان في وينتهي عقد جورجينو فينالدوم مع ليفربول هذا الشهر، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى برشلونة، لكن باريس سان جيرمان اقتحم. كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن أن سان جرمان الفرنسي دخل بقوة على خط مفاوضات النجم الهولندي فينالدوم، الذي بات لاعبا حرا بعد نهاية عقده مع ليفربول. الكشف عن مصير صفقة فينالدوم. بينتوس ضمن طاقم أنشيلوتي في ريال مدريد. تواصل معه باريس سان جيرمان وبايرن لكن لم يتفق على شيء. باريس سان جيرمان يخطط لخطف جيني فينالدوم من برشلونة.

هاي كورة _ قامت صحيفة سبورت الكتالونية بتسليط الضوء على الثنائي الهولندي ممفيس ديباي إضافة إلى جورجينيو فينالدوم، حيث تصب كل الترشيحات إلى تعاقد كلاهما مع نادي برشلونة في هذا الصيف.وأكدت.

فينالدوم مرحبا بك في برشلونة ضابط ايقاع خط الوسط مهارات وأهداف رائعة. فينالدوم يفضل برشلونة على البايرن ! أكدت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع جورجينو فينالدوم، الدولي الهولندي لاعب وسط ليفربول السابق. بينتوس ضمن طاقم أنشيلوتي في ريال مدريد. باريس سان جيرمان يخطط لخطف جيني فينالدوم من برشلونة. • باريس سان جيرمان جاهز الآن لخطف فينالدوم ، بينما كان برشلونة يخطط بالفعل للإجراء الفحص الطبي ! Retrouvez le meilleur de notre communauté. • جيني منفتح الآن لقبول عرض باريس سان جيرمان ، الراتب هو ضعف ما يقدمه برشلونة ، اتصل به بوكيتينو أيضًا ! أكدت تقارير إعلامية أن متوسط الميدان الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة. الكشف عن تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة. فينالدوم يصدم برشلونة من أبرز الأحداث الرياضية الخاصة بالكرة العالمية نظرا لأن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان. هاي كورة _ قامت صحيفة سبورت الكتالونية بتسليط الضوء على الثنائي الهولندي ممفيس ديباي إضافة إلى جورجينيو فينالدوم، حيث تصب كل الترشيحات إلى تعاقد كلاهما مع نادي برشلونة في هذا الصيف.وأكدت. وأضاف الإيطالي فينالدوم اقترب من توقيع عقد حتى 2024.

وكان برشلونة الإسباني، على وشك التعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، وقد تحدد موعد خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل أن يتدخل باريس سان جيرمان في الصفقة. أكدت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع جورجينو فينالدوم، الدولي الهولندي لاعب وسط ليفربول السابق. الإعلان عن قائمة إنجلترا النهائية لخوض اليورو. بينتوس ضمن طاقم أنشيلوتي في ريال مدريد. ورحل فينالدوم عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وقد بدأ وكيل أعماله مفاوضات الانتقال إلى برشلونة قبل أيام، ولكن يبدو أن وجهته قد وأشارت، إلى أن فينالدوم عليه الاختيار بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ورغم أن رغبته تتمثل في اللعب مع البارسا تحت قيادة رونالد.

فينالدوم يوضح حقيقة اقترابه من الانتقال إلى برشلونة
فينالدوم يوضح حقيقة اقترابه من الانتقال إلى برشلونة from wpcdn.alaan.tv
جدير بالذكر أن الهولندي جورجينيو فينالدوم، ينتهي عقده مع ليفربول. فينالدوم يصدم برشلونة من أبرز الأحداث الرياضية الخاصة بالكرة العالمية نظرا لأن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان. ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لإغلاق ملف ديباي ليكون رابع صفقات هذا الصيف، بعد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإسباني إريك غارسيا والبرازيلي إيمرسون مايورال. • جيني منفتح الآن لقبول عرض باريس سان جيرمان ، الراتب هو ضعف ما يقدمه برشلونة ، اتصل به بوكيتينو أيضًا ! وذكرت الصحيفة إن برشلونة يتجه للبرازيل لتعويض فينالدوم. حقائق لاتعرفها عن فينالدوم لاعب ليفربول لماذا تبرئ من عائلة بواتينج. باريس كل صفقة تحب تعملها برشلونة تجي تجري تحب تخطفوا نفس السيناريو صار لاجويرو و باريس عرض عليه ضعف المبلغ و لكنو رفض. وكان جورجينيو فينالدوم (30 عاما) ضمن خطة تعاقدات برشلونة، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، وقفت حائلا أمام إتمام ومن المتوقع أن يتم حسم مصير فينالدوم مع برشلونة في آخر أسبوع من هذا الشهر، أي مع قدوم الرئيس الجديد للنادي الكتالوني.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن برشلونة وليفربول.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن برشلونة وليفربول. ووفقا لـ سبورت الكاتالونية، فإن خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني، اجتمع صباح الثلاثاء مع محام هولندي، يدعى جان كابالت، الذي يعد من محيط لاعب ليفربول، وأن فينالدوم توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي برشلونة حتى 2024. أعتقد أن الاهتمام لم يكن جادًا وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول في 30 يونيو 2021، وردًا على سؤال عمَّا إذا كان سيبقى مع الريدز حتى الوفاء بعقده، أجاب أن وضعه. وأوضحت الموندو أن فشل صفقة الهولندي جورجينيو فينالدوم. حوار ميسي يحدث طوارئ في برشلونة. وكان فينالدوم في طريقه للإنضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يتلقى عرض كبير من البي اس جي بالأمس. أكد الصحفي الموثوق ‏فابريزيو رومانو، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرض ضعف الراتب الذي عرضه برشلونة على جورجينيو فينالدوم لاعب وسط وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده، ويتنافس عليه برشلونة وباريس. بينتوس ضمن طاقم أنشيلوتي في ريال مدريد. ينتظر نادي برشلونة الرد النهائي من جورجينيو فينالدوم بعد العروض التي تناهلت عليه في الأيام الأخيرة من قبل باريس سان جيرمان ، والذي أدى ظاهريًا إلى تحسين عرض الراتب الذي وافق عليه نادي برشلونة عمليًا مع وكلاء لاعب خط الوسط الهولندي، إلا أن النادي الكتالوني قرر. فينالدوم يختار باريس سان جيرمان لعدم اقتناعه بالراتب المقترح من برشلونة. تواصل معه باريس سان جيرمان وبايرن لكن لم يتفق على شيء. وقال فينالدوم حينما سُئل حول حقيقة اهتمام برشلونة، في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية: لم يجدد عقده مع الريدز حتى الآن وطلب الرحيل إلى برشلونة للعب تحت قيادة.

هاي كورة _ قامت صحيفة سبورت الكتالونية بتسليط الضوء على الثنائي الهولندي ممفيس ديباي إضافة إلى جورجينيو فينالدوم، حيث تصب كل الترشيحات إلى تعاقد كلاهما مع نادي برشلونة في هذا الصيفوأكدت فينالدوم. تواصل معه باريس سان جيرمان وبايرن لكن لم يتفق على شيء.

Posting Komentar

0 Komentar